حلمك يخصك وحدك فلا تنتظر من أحد الإيمان به




 الحلم

إنها كلمة قوية جداً ، سوف تُطرح أرضا عدة مرات و أنت تطارد حلمك ، وستشعر أنه ليست لديك الطاقة الكافية للرجوع ، وليست لديك القوة للرجوع ، وستشعر أن الاستسلام هو الحل الوحيد .

عندما تصاب ، عندما تطرح أرضا من الحياة ، ذلك هو الوقت المناسب للرد ! 

الكثير من الناس تضربهم الحياة ولكنهم لا يقومون بالرد عليها أبداً .

هل ستبقى مطروح أرضا؟ أو هل ستقرر النهوض ؟

ذلك يتطلب الشجاعة ، ذلك يتطلب الثقة في النفس ، ويتطلب عقلية صلبة للنهوض عندما لا يؤمن بك أحد .

هناك أسد بداخل كل واحد منا ، ولكن بعض الناس يقررون عدم إخراج ذلك الأسد بداخلهم ، الكثير من الناس يبقون ذلك الأسد في القفص .

هل أنت جائع لذلك الحلم ؟ هل أنت مستعد للقتال من أجل حلمك ؟ 

دع الأسد يخرج ، ابقى جائع لحلمك ، اذهب وطارد حلمك !

التحدث عن حلمك لن يجعله يتحقق ، على عكس العمل ، المشككون سيقولون لك أنه يجب أن تكون "واقعيا" ، الحاقدون سيدعونك للاستسلام ، أنت الوحيد الذي يمكنه الخروج والحصول عليه ، إنه حلمك ! 

لا أحد سيطارده من أجلك ، لا أحد سيصطاده من أجلك ، لا أحد سوف يساند حلمك ، إلا أنت ! 

هناك حكمة تقول : " الكل يريد أن يأكل ولكن قلة فقط ترغب في الاصطياد "

الكل يرغب في النجاح ولكن فقط قلة من الناس مستعدة لبذل الجهد المطلوب ، توقف عن تصغير نفسك ، يمكنك أن تجعل من حلمك حقيقة ولكنه فقط يتطلب شخصا واحداً يؤمن بأنه ممكن ، يتطلب شخصا واحداً ليبدأ بالعمل ، ذلك الشخص هو أنت. 

الكثير من الناس قبلك حققوا أشياء عظيمة وهم الآن يعيشون حلم حياتهم ، لقد حققوه وذلك دليل على أنه يمكنك القيام به أيضا ، ذلك دليل على أنه يمكنك أن تعيش حلمك إذا رغبت فيه بشدة .

أنت هو أخطر عدو لأحلامك ! لأنه فقط أنت من يقرر متى الاستسلام والتراجع عن أحلامك ، فقط أنت من يقرر أن يقتل تلك الأحلام ، أنت أقوى مما تتصور ويمكنك أن تغير العالم بأحلامك ! 

لكن ذلك يتطلب أن تخرج من منطقة راحتك و أن تطلق سراح الأسد بداخلك ينبغي أن تدع الأسد يخرج من القفص ،يجب عليك أن تطارد أحلامك بغض النظر عن كل شيء .

 إذا كانت لديك عقلية الضعفاء إذا كنت تخشى القيام بمجازفة ، لن تذهب بعيدا في الحياة لن تحقق أبدا ذلك الحلم بعقلية الضعفاء ، اصنع عقلية تمكنك من التقدم نحو الأمام حتى ولو استسلم الآخرون ، لا يمكنك التنبؤ بالحياة إنها مليئة بالمفاجئات يمكن أن تكون اقرب مما تعتقده ، حلمك يمكن أن يصبح حقيقة فقط إذا رفضت الاستسلام ، كن كالأسد ! لا تتراجع أبدا من التحديات التي تواجهها ، الأسد لا يتوقف أبدا عن مطاردة فريسته حتى يتمكن منها ، لا تتوقف أبدا عن مطاردة أحلامك ! حتى تعيشها .

احلم أكبر ولا تدع صغار العقول يقنعونك أن أهدافك بعيدة المنال ربما هي بعيدة المنال بالنسبة لهم ولكن أنت تعلم أفضل منهم ، آمن بنفسك .


0 Comments