كتاب | لأنك الله



كتاب لأنك الله .
للكاتب علي بن جابر الفيفي .
عدد صفحات : ١٩٢ صفحه.
مكان الشراء مكتبة جرير 
التقييم  ١٠\١٠


الكتاب جدا خفيف و يلامس القلب بَ شكل لطيف ، 
الكاتب هنا تكلم عن ١٠ من أسماء الله الحسنى .

لذلك تحس الكتاب ياخذك لعالم من الروحانيه والتأمل ،
وفيه يشرح الكاتب كُل اسم بَـ شرح مبسط ووافي ،
كلماته سهله و بسيطه تعطي الفرصه لكل الأعمار انه يقدر يقرأ الكتاب
 لان مافي اي كلمات لغويه معقده .

رأيي عن الكتاب ...

بَـ شكل صادق الكتاب لامس قلبي و حرك مشاعري . 
بَـ البدايه قررت أني أقرأ كل يوم أسم واحد فقط ! لـ سببين..

السبب الأول أني كنت حابه استشعر كل اسم بَـ شكل دقيق و كافي .

السبب الثاني أني م كنت حابه ينتهي الكتاب بـ سرعه .

هذا الكتاب بـ النسبه لي أرشحه من أفضل الكتب و أولها ،
لأننا كلنا نعرف أسماء الله الحسنى ونعرف معنى كل أسم
لكن هنا الكاتب شرحها بَـ شكل اكثر دقه و بطريقه تبحر بك في عالم كبير .

أنا دائما متعوده أدعي بـ أسماء الله لكن بعد ما قرأت الكتاب
صار في كل مره أرفع يدي للدعاء أستشعر أسم الله اللي أدعي فيه بـ شكل أعمق من قبل بكثير .

الشي الوحيد اللي زعلني بـ الكاتب أنه م كتب عن عدد أكبر من الأسماء ،
 لأن اسلوب طرحه واختياره للكلمات وعمق حديثه كان يشد القارئ ،
لذلك كنت أتمنى لو فيه أكثر و لو أن صفحاته م تنتهي . 

كان من ضمن الكتب اللي حسيت بَـ حزن لما انهيت قرأته .

0 Comments